هل أنت على علم بأن Instagram يمكن أن تأخذ علامتك التجارية إلى مستوى أكبر ؟ وأن تعلم كيفية إعداد إعلان تحت رعاية يمكن أن يعطيك نتائج؟
– إن امتلاك موقع تجاري على شبكة الإنترنت يعني أنك ستضطر باستمرار إلى العمل للتأكد من أنه يحتل مرتبة عالية هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستكون مرئية لجمهورك المستهدف لتمنحك النجاح على المدى الطويل.
– إحدى الطرق للتأكد من أداء موقعك كما ينبغي هو استخدام أدوات تتبع موثوقة مثل https://serpbook.com/blog/rank-tracking/. سيسمح لك ذلك بمعرفة ما إذا كانت جهودك في الترتيب تؤتي ثمارها، أو ما إذا كان الوقت قد حان لإعادة وضع الاستراتيجيات.
– يُعد إنشاء الإعلانات خيارًا آخر يتيح لك معرفة الأشخاص عن موقعك والمشكلات التي يمكن أن تساعد في حلها على الرغم من وجود العديد من الأنظمة الأساسية التي يمكنك استخدامها لإرسال إعلاناتك، إلا أن هذه ستركز بشكل أساسي على Instagram، مما يمنحك نصائح فعالة حول كيفية إعداد إعلان تحت الرعاية على الطريق.
– من المهم أن تفهم لماذا يشكل Instagram منصة مثالية لإعلاناتك بالنسبة للمبتدئين ، تضم منصة الشبكات الاجتماعية حوالي مليار مستخدم نشط نصف المستخدمين ينخرطون يومياً مع أصدقائهم ؟

العلامات التجارية
يكتشف الناس علامات تجارية جديدة على Instagram مما يجعلها منصة استثنائية للحصول على مزيد من المتابعين، وخلق الوعي بالعلامة التجارية، والحصول على المزيد من الحركة، والمشاركة، والمزيد من المبيعات في نهاية المطاف

ما هي إعلانات Instagram الممولة
لنبدأ بتحديد ما هي الإعلانات الممولة
المشاركات التي ترعاها Instagram هي مشاركات عضوية تدفعها للترويج على النظام الأساسي.
يقدم النظام الأساسي خمسة أشكال للإعلان يمكنك دمجها بسهولة في الأخبار والخلاصات أي:
– الصور.
– دورات.
– أشرطة فيديو.
– إعلانات القصة.
-إعلانات قصة Canvas.

خطوات لإنشاء إعلانات دعائية
لإنشاء إعلان إعلاني على Instagram ، يجب أولاً ربط حساب شركتك على Instagram بصفحة أعمال Facebook. سيمنحك هذا إمكانية الوصول إلى Facebook Ad Manager مما يسمح لك بإعداد الإعلانات التي ستعمل على كلا النظامين الأساسيين.
من هنا، اختر ما إذا كنت تريد إنشاء إعلان من خلال الإنشاء السريع أو الإنشاء الموجه على Facebook Ads Manager.
الإرشاد الموجه – يمنحك هذا جميع التعليمات والخطوات لإنشاء الدليل المثالي للمبتدئين.
إنشاء سريع – يمنحك حرية إنشاء عناصر الإعلان بالترتيب الذي تريده بدون الكثير من الإرشادات من مدير الإعلانات.
بمجرد إكمال المرحلة المذكورة أعلاه ، تتضمن الخطوات التالية لإكمال ما يلي:

1. اختيار الهدف
سيقدم مدير الإعلانات قائمة بأهداف الحملة الإعلانية لاستكشاف مثل:

– مدى الوصول  اسمح للإعلان بالوصول إلى الحد الأقصى لعدد المستخدمين.
– الوعي بالعلامة التجارية  زيادة الوعي من خلال الوصول إلى جمهور سيهتم بالإعلان.
– حركة المرور أرسل المزيد من المستخدمين إلى وجهة مثل التطبيق أو الموقع أو محادثة المراسلة.
– التحويلات حث المشاهدين على اتخاذ إجراء بشأن تطبيقك أو موقعك.
– عمليات تثبيت التطبيق – توجيه الأفراد إلى المكان الذي يمكنهم شراء تطبيق فيه.
– مشاهدات الفيديو الإعلان عن مقاطع الفيديو التي تعرض إطلاق المنتجات أو خلف لقطات المشهد أو القصص التي ستجعل العلامة التجارية أكثر وضوحًا.
– المشاركة بمعنى آخر، المشاركة  اجمع تفاصيل عن الأشخاص المهتمين بموقعك على الويب.
– تأكد من اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة لموقعك. بعد تحديد الهدف، ستتم مطالبتك بإعطاء الحملة اسمًا. يمكنك تركها كهدف أو التوصل إلى اسم مفصل لغرض تتبع الحملة.

2. حدد جمهورك
قبل نشر أي إعلان ، يجب أن تكون لديك فكرة عن من تريد الوصول إليه. تقدم Facebook خيارات متعددة للاستكشاف. هنا يمكنك اختيار أشياء مثل:
– الجنس.
– العمر.
– الموقعك.
– الاهتمامات والكثير.

3. اختر موضع إعلانك
– يمنحك قسم المواضع فرصة لاختيار ما إذا كنت تريد ظهور الإعلان على Instagram و Facebook. إذا كنت لا ترغب في عرض الإعلانات في كلا الموقعين ، فيمكنك اختيار تعديل المواضع بحيث يظهر الإعلان فقط في خلاصة أو Instagram.

4. حدد الجدول والميزانية
الخيارات المتاحة تشمل:

– الميزانية اليومية – توفر أقصى إنفاق يومي.
– الميزانية الدائمة – متاحة للإعلانات التي لها عمر محدد.
– عرض الإعلانات بشكل مستمر أو في أوقات محددة خلال اليوم.
– أثناء اختيار الخيار المثالي ، سيقدم لك العمود الأيسر إحصائيات حول العدد اليومي المقدر سيعطيك هذا فكرة عن عدد الأشخاص الذين سيصل إليهم الإعلان في يوم واحد.

5. إنشاء الإعلان
– تسمح لك هذه الخطوة باختيار مقاطع الفيديو أو الصور التي سيحتويها الإعلان. سيعطيك Facebook دليلاً حول التنسيقات الضرورية ومتطلبات التصميم والمواصفات التي ستجعل الإعلان في حالة جيدة بعد إكمال جميع الخطوات ، انقر على معاينة الإعلان للتأكد من أن كل شيء في مكانه تمامًا. إذا كنت سعيدًا بالنتائج ، فقم بالضغط على تأكيد.